القائمة الرئيسية

الصفحات

شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجأة وتعلن زواجها من حسام حبيب بعد خروجها من المستشفى


شيرين عبدالوهاب تفجر مفاجأة وتعلن زواجها من حسام حبيب بعد خروجها من المستشفى

اعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب رجوعها لزوجها حسام حبيب بعد خروجها من المستشفى ، وأذاعت صور من كتب كتابهما حصريا في برنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو أديب على قناة ام بي سي مصر ، وذلك بعد انفصالهما آخر العام الماضي.

وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب في أول ظهور اعلامي لها في برنامج الحكاية : “أنا بعتذر لحسام حبيب على كل اللي حصل هو وأهله وهم كانوا ضحية ، وأتمنى حياتي الشخصية تكون خاصة ، وأن حسام حبيب هو حب حياتها وأنه هو من عرض عليها فكرة الزواج ووافقت على الفور”.

وعن كواليس احتجازها في المستشفى قالت أنها كانت جيدة جدًا ومرت بأيام لطيفة بعد فترة قليلة من دخولها التي كانت صعبة ، كما أكدت أنها تنازلت علي كل القضايا التي كانت لها علي أخوها ، وأنها لا تريد المزيد من المشاكل خلال هذه الفترة.

وأعلنت شيرين من خلال اتصالها خبر زواجها مجددا :” تم كتب كتابي على حسام حبيب، قائلًة: أنا بشكر صحافة بلدي وبشكر الأقلام اللي كتبت أي كلمة في حقي وأن حياتنا سوف تكون خاصة”.

وأثارت النجمة شيرين عبدالوهاب الجدل خلال الاسابيع القليلة الماضية بعد دخولها احد المستشفيات عن طريق أخوها الذي أكد أنه قام باحتجازها لعلاج من بعض المواد المخدرة ، ليصدر محاميها ياسر قنطوش بياناً يكشف عن تعرضها للضرب والسحل على يد شقيقها ما أثار أزمة شغلت الرأي العام المصري والعربي والذي أبدى تعاطفا كبيرا معها.

واعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب انفصالها رسميا عن زوجها الفنان حسام حبيب منذ عام عبر تسجيل صوتي مع الاعلامية نضال الاحمدية قالت فيه : أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة”.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات